احمد التلاوى
مرحبا بك ةفي منتدي احمد التلاوى
اكتبر تجمع علي الانترنت
مدير الموقع مهندس احمد التلاوى


افلام _ العاب _ اغاني _ برامج _ برامج جوال
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أيمن يونس يتبرأ من منصب رئيس لجنة المسابقات ويكذب البيان الرسمي لاتحاد الكرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: أيمن يونس يتبرأ من منصب رئيس لجنة المسابقات ويكذب البيان الرسمي لاتحاد الكرة   السبت يناير 02, 2010 6:53 am

تبرأ الكابتن أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الحالي من منصب رئيس لجنة المسابقات الذي تردد أنه سيحصل عليه حسب بيان اتحاد الكرة المصري الجديد على الموقع الرسمي له على الإنترنت .

واستعرض برنامج " الكورة مع شوبير " نص البيان الذي نشر على صفحات الموقع الرسمي للاتحاد والذي يشير إلى أن يونس هو رئيس لجنة المسابقات ثم عرض لقاء بالفيديو ليونس يقول بأنه رئيس لجان المسابقات وعامر حسين هو مدير اللجنة فقط .

وعلى الفور قام عامر حسين بالاتصال بالبرنامج وأطلق تصريحات نارية أكد فيها أنه لن يقبل أن يكون مديراً للجنة المسابقات وفي حالة أن أيمن يونس هو الرئيس بالفعل فأنه سوف يتقدم باستقالته على الفور .

وقام أحمد شوبير مقدم البرنامج بالاتصال بأيمن يونس للرد على عامر حسين وتركهم يتحادثون على الهواء على مسمع الملايين فقال يونس لعامر " قل للناس ماذا قلت لك في اجتماعنا بالأمس " فرد عامر " قلت أنك ستكون مشرف وأنا ساكون الرئيس " .

وأضاف يونس " بهذا ينتهي الموضوع قبل أن يبدأ وأنا لن أتدخل في عمل لجنة المسابقات إطلاقاً ودوري هو الإشراف من بعيد ولا دخل لي بالقرارات " .

واختتم يونس حواره قائلاً " أنا لست رئيس لجنة المسابقات وعامر حسين هو الرئيس وما نشر على موقع الاتحاد المصري ليس له أساس من الصحة " .

وطالب شوبير يونس بأن يشرف على ما ينشر بالموقع الرسمي للاتحاد حتى لا يسجل الاتحاد أهداف في مرماه بهذا الموقع فرد يونس " حاضر يا كابتن " .

كورابيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eltelawy2.yoo7.com
 
أيمن يونس يتبرأ من منصب رئيس لجنة المسابقات ويكذب البيان الرسمي لاتحاد الكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احمد التلاوى :: المنتدي العام :: القسم الرياضي-
انتقل الى: